أعلن اللواء دكتور عبدالمعطي، محافظ كفر الشيخ، عن بدء أعمال تركيب خط مياه جديد بطول 1.5 كم بداية من رافد الطريق الدولي الساحلي وحتى عزبة أباظة بالحصفة بمركز الرياض.
وجاء ذلك لخدمة نحو 5000 نسمة من أهالى الرياض، وذلك تحت إشراف وائل فرج رئيس مركز ومدينة الرياض.
أقرأ أيضاً| توجيه مهم من محافظ كفر الشيخ بشأن مياه الأمطار
وأكد محافظ كفر الشيخ، أن تلك الأعمال تأتي ضمن خطة المحافظة لتطوير البنية التحتية وتحسين الخدمات للمواطنين، حيث يتم تنفيذ العمل وفقًا لأعلى المعايير الفنية المعتمدة.

رئيس جامعة الدلتا التكنولوجية: «الأوتوترونكس» تواكب متطلبات صناعة السيارات الحديثة
الثانوية العامة| ضبط 6 متهمين بحيازة 2300 سماعة لتسهيل الغش في نجع حمادي
ضبط 425 كيلو أسماك غير صالحة بأحد مطاعم مدينة أسيوط





